সালাফী আকিদা ও মানহাজে - Salafi Forum

Salafi Forum হচ্ছে সালাফী ও সালাফদের আকিদা, মানহাজ শিক্ষায় নিবেদিত একটি সমৃদ্ধ অনলাইন কমিউনিটি ফোরাম। জ্ঞানগর্ভ আলোচনায় নিযুক্ত হউন, সালাফী আলেমদের দিকনির্দেশনা অনুসন্ধান করুন। আপনার ইলম প্রসারিত করুন, আপনার ঈমানকে শক্তিশালী করুন এবং সালাফিদের সাথে দ্বীনি সম্পর্ক গড়ে তুলুন। বিশুদ্ধ আকিদা ও মানহাজের জ্ঞান অর্জন করতে, ও সালাফীদের দৃষ্টিভঙ্গি শেয়ার করতে এবং ঐক্য ও ভ্রাতৃত্বের চেতনাকে আলিঙ্গন করতে আজই আমাদের সাথে যোগ দিন।
موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة - PDF

الكتب العربية موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة - PDF محمد راتب النابلسي

موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة - PDF
الإعجاز العلمي في القرآن يشير إلى توافق ما ورد في القرآن الكريم من معلومات علمية مع الاكتشافات الحديثة في مجالات العلوم الطبيعية والفيزيائية والفلكية وغيرها، التي لم يكن معروفًا عند نزول القرآن. يعتبر المسلمون هذا التوافق بين ما ورد في القرآن وبين الاكتشافات العلمية الحديثة دليلاً على صدق القرآن ككتاب مقدس وعلى نبوة النبي محمد.

من الأمثلة على الإعجاز العلمي في القرآن، ذكر القرآن للظواهر الطبيعية مثل الخلق السماوي والأرض، وتكوين الإنسان، والتطور الجنيني، والحركة الدورانية للكواكب، والتغيرات المناخية، وغيرها، بطريقة تتفق مع الاكتشافات العلمية الحديثة بشكل مدهش.

يعتبر الإعجاز العلمي في القرآن مصدر إلهام وتأمل للمسلمين، ويعزز إيمانهم بالقرآن ككلمة الله المنزلة على النبي محمد، ويعكس قدرة الله على العلم والحكمة والخلق.​
  • موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة.webp
    موسوعة الإعجاز العلمي في القرآن والسنة.webp
    67.4 KB · Views: 5
Top