সালাফী আকিদা ও মানহাজে - Salafi Forum

Salafi Forum হচ্ছে সালাফী ও সালাফদের আকিদা, মানহাজ শিক্ষায় নিবেদিত একটি সমৃদ্ধ অনলাইন কমিউনিটি ফোরাম। জ্ঞানগর্ভ আলোচনায় নিযুক্ত হউন, সালাফী আলেমদের দিকনির্দেশনা অনুসন্ধান করুন। আপনার ইলম প্রসারিত করুন, আপনার ঈমানকে শক্তিশালী করুন এবং সালাফিদের সাথে দ্বীনি সম্পর্ক গড়ে তুলুন। বিশুদ্ধ আকিদা ও মানহাজের জ্ঞান অর্জন করতে, ও সালাফীদের দৃষ্টিভঙ্গি শেয়ার করতে এবং ঐক্য ও ভ্রাতৃত্বের চেতনাকে আলিঙ্গন করতে আজই আমাদের সাথে যোগ দিন।
لسان العرب - PDF

الكتب العربية لسان العرب - PDF ابن منظور

Author
ابن منظور
Publisher
دار المعارف
Language
العربية
Number Pages
5006
ISBN
9773000435
Wiki
See Wikipedia or others.
لسان العرب - PDF
يتميّز "لسان العرب" بأنه معجم موسوعي شامل يستشهد بآيات القرآن الكريم، والأحاديث النّبويّة الشّريفة، وأبيات الشّعر العربي، وكذلك آراء اللغويين والنحويين، وغير ذلك من الأخبار والآثار. هذا التنوع في الاستشهادات يجعله مفيداً ليس فقط في المجال المعجمي، وإنما تتعدى فائدته إلى مجالات الحياة العلميّة الأخرى.

تم طباعة الكتاب لأول مرة في المطبعة الأميرية ببولاق في القاهرة، ويتألف من 20 جزءاً، ويزيد كل جزء على 300 صفحة. حظي الكتاب بإعجاب العلماء لشموليته ودقته في جمع مفردات اللغة العربية. ولتسهيل استخدامه، قامت دائرة المعارف بإعادة ترتيب مواد الكتاب وفقاً لأوائل الجذور وليس لأواخرها، وهو الأسلوب المتبع في معظم معاجم اللغة العربيّة الحديثة، مما يعزز من سهولة الوصول إلى المعلومات ويزيد من​
  • لسان العرب ط دار المعارف.webp
    لسان العرب ط دار المعارف.webp
    56.9 KB · Views: 2
  • Like
Reactions: FerdousRuhan
Top