Guest viewing is limited

সালাফী আকিদা ও মানহাজে - Salafi Forum

Salafi Forum হচ্ছে সালাফী ও সালাফদের আকিদা, মানহাজ শিক্ষায় নিবেদিত একটি সমৃদ্ধ অনলাইন কমিউনিটি ফোরাম। জ্ঞানগর্ভ আলোচনায় নিযুক্ত হউন, সালাফী আলেমদের দিকনির্দেশনা অনুসন্ধান করুন। আপনার ইলম প্রসারিত করুন, আপনার ঈমানকে শক্তিশালী করুন এবং সালাফিদের সাথে দ্বীনি সম্পর্ক গড়ে তুলুন। বিশুদ্ধ আকিদা ও মানহাজের জ্ঞান অর্জন করতে, ও সালাফীদের দৃষ্টিভঙ্গি শেয়ার করতে এবং ঐক্য ও ভ্রাতৃত্বের চেতনাকে আলিঙ্গন করতে আজই আমাদের সাথে যোগ দিন।
فقه العبادات لشيخ محمد بن صالح العثيمين - PDF

الكتب العربية فقه العبادات لشيخ محمد بن صالح العثيمين - PDF محمد بن صالح العثيمين

فقه العبادات لشيخ محمد بن صالح العثيمين - PDF

الفقه في اللغة يشير إلى الفهم أو المعرفة. أما في الاصطلاح الشرعي، فهو العلم بالأحكام الشرعية العملية من أدلتها التفصيلية، وذلك وفقاً لمنهج أصول الفقه. ينقسم الفقه إلى فقه العبادات وفقه المعاملات، وتعود مواضيع الفقه العبادات إلى خمسة أقسام رئيسية، وهي: الطهارة، والصلاة، والزكاة، والصوم، والحج.

يعتبر التفقه في الدين من أفضل الأعمال، ويُعتبر علامةً على الخير. وقد ورد في الحديث النبوي: "من يرد الله به خيراً يفقهه في الدين". وتشجع الآية الكريمة أيضاً على التفقه في الدين وتحث المؤمنين على التفكر والتعلم، فقد قال تعالى: "ولولا نفر من كل فرقة منهم طائفة ليتفقهوا في الدين ولينذروا قومهم إذا رجعوا إليهم لعلهم يحذرون".

هكذا غلب لفظ الفقه في الدين على علوم الدين والشريعة بخاصة، وذلك لسيادتها وشرفها وفضلها على سائر أنواع العلوم
Purchase Link
Click Here to BUY NOW!

বইটি ক্রয় করে লেখক ও প্রকাশককে নতুন বই প্রকাশে উদ্বুদ্ধ করুন।

  • فقه العبادات لشيخ محمد بن صالح العثيمين.webp
    فقه العبادات لشيخ محمد بن صالح العثيمين.webp
    150.1 KB · Views: 9
Top