সালাফী আকিদা ও মানহাজে - Salafi Forum

Salafi Forum হচ্ছে সালাফী ও সালাফদের আকিদা, মানহাজ শিক্ষায় নিবেদিত একটি সমৃদ্ধ অনলাইন কমিউনিটি ফোরাম। জ্ঞানগর্ভ আলোচনায় নিযুক্ত হউন, সালাফী আলেমদের দিকনির্দেশনা অনুসন্ধান করুন। আপনার ইলম প্রসারিত করুন, আপনার ঈমানকে শক্তিশালী করুন এবং সালাফিদের সাথে দ্বীনি সম্পর্ক গড়ে তুলুন। বিশুদ্ধ আকিদা ও মানহাজের জ্ঞান অর্জন করতে, ও সালাফীদের দৃষ্টিভঙ্গি শেয়ার করতে এবং ঐক্য ও ভ্রাতৃত্বের চেতনাকে আলিঙ্গন করতে আজই আমাদের সাথে যোগ দিন।
مجالس شهر رمضان ط أضواء السلف

الكتب العربية مجالس شهر رمضان ط أضواء السلف محمد بن صالح العثيمين

مجالس شهر رمضان ط أضواء السلف
تحميل كتاب مجالس شهر رمضان ط أضواء السلف Pdf

هذه المجالس المباركة لشهر رمضان تعد فعالية مهمة لتعليم وتذكير المسلمين بأحكام الصيام والقيام والزكاة، وتوجيههم فيما يتعلق بأفضل الأعمال والأدعية في هذا الشهر الفضيل. تم تنظيم هذه المجالس على أساس يومي أو ليلي لتغطية جوانب مختلفة من العبادات والآداب المرتبطة برمضان.

تم اختيار الكثير من مواد هذه المجالس من كتاب "قرة العيون المبصرة بتلخيص كتاب التبصرة"، مع تعديلات تناسب طبيعة واحتياجات الجمهور المستهدف. وتم التركيز بشكل خاص على ذكر الأحكام والآداب المتعلقة بالشهر الكريم، نظرًا لأهميتها في توجيه المسلمين وتحفيزهم على أداء الطاعات بالشكل الصحيح.

تسمية هذه المجالس بـ "مجالس شهر رمضان" تعكس طبيعة المحتوى المقدم وتركيزه على شهر الصيام المبارك، وتشجيع المشاركين على الاستفادة القصوى من هذا الشهر المبارك وأداء العبادات بروح الاجتهاد والتفاني.​
  • majalis shahr ramadan t 'adwa' alsalaf.webp
    majalis shahr ramadan t 'adwa' alsalaf.webp
    36.4 KB · Views: 11
Top