সালাফী আকিদা ও মানহাজে - Salafi Forum

Salafi Forum হচ্ছে সালাফী ও সালাফদের আকিদা, মানহাজ শিক্ষায় নিবেদিত একটি সমৃদ্ধ অনলাইন কমিউনিটি ফোরাম। জ্ঞানগর্ভ আলোচনায় নিযুক্ত হউন, সালাফী আলেমদের দিকনির্দেশনা অনুসন্ধান করুন। আপনার ইলম প্রসারিত করুন, আপনার ঈমানকে শক্তিশালী করুন এবং সালাফিদের সাথে দ্বীনি সম্পর্ক গড়ে তুলুন। বিশুদ্ধ আকিদা ও মানহাজের জ্ঞান অর্জন করতে, ও সালাফীদের দৃষ্টিভঙ্গি শেয়ার করতে এবং ঐক্য ও ভ্রাতৃত্বের চেতনাকে আলিঙ্গন করতে আজই আমাদের সাথে যোগ দিন।
ما لا يسع المسلم جهله - PDF

الكتب العربية ما لا يسع المسلم جهله - PDF عبد الله المصلح وصلاح الصاوي

ما لا يسع المسلم جهله - PDF
يقدم هذا النص معالجة لمشكلة معاصرة مهمة تتعلق بالعدوان على ثوابت الإسلام ومحكماته، سواء في العقيدة أو الشريعة، ويدعو إلى ضرورة تصحيح المفاهيم المغلوطة التي تفشت في المجتمع الإسلامي. يتناول النص كيفية تطاول البعض على سيادة الشريعة في جوانب مختلفة من الحياة، بما في ذلك علاقة الدين بالدولة والحياة اليومية.

ويشدد النص على أهمية بلورة المعارف الأساسية الضرورية التي يجب على كل مسلم معرفتها، بحيث تصبح فرقانًا بينه وبين أهل الضلالة، خاصة في إطار العقائد وكبريات المسائل في الحلال والحرام. كما يؤكد على ضرورة إحاطة المسلم بهذه المعارف والاستقامة عليها لضمان صحة إسلامه في الدنيا ونجاته في الآخرة.

لذلك، يأتي الكتاب المذكور كاستجابة لهذه الحاجة الملحة، ويهدف إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة المنتشرة بين المسلمين. ويقدم منهاجًا شاملاً يتناول كل ما يهم المسلم الصالح في عقيدته، وآداب نفسه، واستقامة خلقه وعبادته، ومعاملته لإخوانه. هذا الكتاب يسعى إلى أن يكون دليلاً وقانوناً يساعد المسلمين على فهم دينهم بشكل صحيح والالتزام بتعاليمه في جميع جوانب حياتهم.​
  • ما لا يسع المسلم جهله.webp
    ما لا يسع المسلم جهله.webp
    252.4 KB · Views: 15
  • Like
Reactions: ahmadsh86mail
Top