সালাফী আকিদা ও মানহাজে - Salafi Forum

Salafi Forum হচ্ছে সালাফী ও সালাফদের আকিদা, মানহাজ শিক্ষায় নিবেদিত একটি সমৃদ্ধ অনলাইন কমিউনিটি ফোরাম। জ্ঞানগর্ভ আলোচনায় নিযুক্ত হউন, সালাফী আলেমদের দিকনির্দেশনা অনুসন্ধান করুন। আপনার ইলম প্রসারিত করুন, আপনার ঈমানকে শক্তিশালী করুন এবং সালাফিদের সাথে দ্বীনি সম্পর্ক গড়ে তুলুন। বিশুদ্ধ আকিদা ও মানহাজের জ্ঞান অর্জন করতে, ও সালাফীদের দৃষ্টিভঙ্গি শেয়ার করতে এবং ঐক্য ও ভ্রাতৃত্বের চেতনাকে আলিঙ্গন করতে আজই আমাদের সাথে যোগ দিন।
أول مرة أتدبر القرآن (دليلك لفهم وتدبر القرآن من سورة الفاتحة إلى سورة الناس ) - PDF

الكتب العربية أول مرة أتدبر القرآن (دليلك لفهم وتدبر القرآن من سورة الفاتحة إلى سورة الناس ) - PDF عادل محمد خليل

Author
عادل محمد خليل
Publisher
إس بي
Language
العربية
Number Pages
368
ISBN
B07G5GLZ9M
Wiki
See Wikipedia or others.
أول مرة أتدبر القرآن (دليلك لفهم وتدبر القرآن من سورة الفاتحة إلى سورة الناس ) - PDF
لماذا نحن بحاجة لمثل هذه الكتب ، لأننا لا نستطيع أن نقرأ القرآن كما نقرأ بقية الكتب لا تستطيع أن تمر على المفردات المبهمة والأفكار المتداخلة من دون أن تُفتش عن معناها !
القرآن الكريم رسائل الله عزوجل إلينا لذا فإن كل قارئ للقرآن لابد من أن يكون مُتدبر لآياته ، وهذا الكتاب يختلف عن كتب التفسير التي اعتدنا قرآتها بعدة نقاط لعل أهمها أن كُتب بشكل مُبسط يمكنك إعتماده كتفسير أولي لآيات القرآن الكريم قبل التوجة للتعمق أكثر بتفسير الآيات والبحث عن المعاني بكتب التفسير .
هذا النوع من الكتب لا تسطيع أبداً أن تغلق دفتيه وترفعه على الرف بين الكتب ،هذا الكتاب يجب أن يكون حاضراً مع كل قراءة في القرآن الكريم ،لابد لك من زيارته .​
  • أول مرة أتدبر القرآن (دليلك لفهم وتدبر القرآن من سورة الفاتحة إلى سورة الناس ).webp
    أول مرة أتدبر القرآن (دليلك لفهم وتدبر القرآن من سورة الفاتحة إلى سورة الناس ).webp
    100.5 KB · Views: 6
Top